براون braun

تعرف معنا على تاريخ شركة بروان ومنتجاتها على موقعنا موبايل كوزمو

براون  braun

براون  braun

 

Braun GmbH ، كانت شركة Braun AG سابقاً ، شركة منتجات مستهلكة ألمانية مقرها في كرونبرغ. من عام 1984 حتى عام 2007 ، كانت براون شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة جيليت ، التي كانت قد اشترت حصة مسيطرة في الشركة في عام 1967. وأصبحت براون الآن شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة بروكتر آند غامبل ، التي حصلت على جيليت في عام 2005. في 16 أبريل 2012 اشترت De'Longhi حقوقًا دائمة لتصنيع منتجات Braun التجارية من Procter & Gamble في قطاع الأجهزة الصغيرة. ستستمر بروكتر أند غامبل في امتلاك علامة براون التجارية.

 

 

 

تاريخ شركة براون

 

أسس ماكس براون ، مهندس ميكانيكي ، متجرًا هندسيًا صغيرًا في مدينة فرانكفورت في العام 1921. وفي عام 1923 ، بدأ في إنتاج مكونات لأجهزة الراديو. في عام 1928 ، نمت الشركة إلى حد ما ، ويرجع ذلك جزئيا إلى استخدام بعض المواد البلاستيكية ، التي انتقلت إلى مبان جديدة على  Idsteiner Strasse

 

في عام 1929 ، بعد ثماني سنوات من بدء متجره ، بدأ ماكس براون بتصنيع أجهزة راديو كاملة. بعد فترة وجيزة ، أصبح براون واحدة من الشركات الرائدة في صناعة الراديو في ألمانيا. استمر هذا التطور مع إطلاق واحد من أول اللاعبين المشتركين في الإذاعة والتسجيل في عام 1932.

 

في عام 1935 ،  تم تقديم العلامة التجارية براون ، وولد التجسد الأصلي للشعار مع "A" في المعرض العالمي لعام 1937 في باريس ، حصل ماكس براون على الجائزة من أجل إنجازات خاصة في مجال تسجيل الأصوات. خلال الحرب العالمية الثانية ، اضطر براون إلى التخلي عن المنتجات إلى حد ما للقطاع المدني. في عام 1944 ، دمرت تقريبا مصانع فرانكفورت بالكامل وبدأ ماكس براون في إعادة بناء شركته مع 150 موظفًا.

 

بعد الحرب ، استمر براون في إنتاج أجهزة الراديو والاجهزة الصوتية الحديثة ، وسرعان ما أصبح معروفا جيدا بالنسبة للاعبين "السمع" والأصوات عالية الجودة ، بما في ذلك خط SK الشهير. في عام 1954 ، بدأت الشركة أيضًا في إنتاج أجهزة عرض الشرائح السينمائية ، التي تعتبر عماد أعمالها للأربعين سنة القادمة. وبحلول عام 1956 ، كان براون يقوم بتسويق أول جهاز عرض شرائح أوتوماتيكي بالكامل للأفلام ،  PA 1  لقد تم استخدام جهاز عرض شرائح AG Braun AG في درج خطي أو مستقيم بدلاً من تصميم الدرج المستدير ، مما سمح بابقاء جهاز العرض صغيرًا .

 

كانت الخمسينات من القرن العشرين علامة على بداية المنتج الذي اشتهر به براون اليوم: ماكينة الحلاقة الكهربائية. كان S 50 أول ماكينة حلاقة كهربائية من براون. تم تصميم ماكينة الحلاقة في عام 1938 ، ولكن تأخرت بسبب الحرب العالمية الثانية حتى عام 1951. إنها تتميز بقطعة كتر تتأرجح مع رقاقة فولاذية رقيقة جدا ، ولكنها مستقرة جدا مثبتة فوقها. لا يزال يستخدم هذا المبدأ في ماكينات الحلاقة براون اليوم.

 

وشهدت الخمسينات أيضًا بدء تشغيل أجهزة المطبخ ، مثل خلاط MX 3 وآلة المطبخ ((Küchenmaschine  أو آلة المطبخ Braun KM. The KM 3 عبارة عن عائلة من معالجات الطعام التي بدأت بالطراز KM 3/31 في عام 1957. تم تصميم هذه الآلات من قبل Gerd Alfred Müller ، وقد تم بناؤها بشكل لم يتغير تقريبًا لمدة 36 عامًا ، حتى عام 1993.

 

في عام 1962 ، أصبحت Braun AG ، شركة تجارية عامة. في عام 1963 ، بدأت الشركة بتوزيع ميكروفونات من قبل الشركة المصنعة الأمريكية Shure في ألمانيا. وخلال الستينيات أيضًا ، أنشأ براون جهاز راديو الجيب T3 المصمم من رامز. وبحلول ذلك الوقت ، كانت أجهزة عرض شرائح الأفلام من براون تتميز بصريات عالية الجودة وبنية معدنية بالكامل مع تصميم وظيفي أنيق ، وتنافس مع منتجات Eastman Kodak و Leitz الراقية في السوق العالمية. كما بدأت براون في توزيع نظام كاميرات SLR المتطورة المتوسطة في ألمانيا التي تنتجها الشركة اليابانية المصنعة للسينما Zenza Bronica ، بالإضافة إلى كاميرات العلامة التجارية Braun-Nizo وكاميرات أفلام Super 8  شركة Niezoldi & Krämer GmbH سابقا ؛ اشترتها Braun عام 1962) في عام 1967 ، تم الحصول على حصة أغلبية من الشركة من قبل مجموعة جيليت ، بوسطن ، ماساتشوستس ومقرها ماساتشوستس).

 

 

 

 

النقلة النوعيه لشركة براون

 

تولى إروين براون ، وهو أحد أبناء ماكس براون ، وكالة المبيعات في خط إنتاج نظام LECTRON في عام 1967. وكان مهتمًا جدًا بجعل تدريس الإلكترونيات أمرًا مدروسًا للطلاب في جميع أنحاء العالم. كان نظام LECTRON منتجًا بسيطًا ولكن عبقريًا يناسب الفاتورة تمامًا. تم تقديم نظام LECTRON إلى السوق الألماني في عام 1966 من قِبل شركة  Egger-Bahn شركة تركز بشكل أساسي على قطاع ألعاب القطارات تم وضع مكون إلكتروني مثل المقاوم داخل مكعب مسطح شفاف مع غطاء أبيض على رأسه كان له الرمز الإلكتروني وقيمته. يمكن تجميع الكتل التي تحتوي على مكونات وأنواع مختلفة من الوصلات لتشكيل دارة عمل مع الرسم التخطيطي للدائرة الموضحة بالرموز على قمة الكتلة. تم تثبيت الكتل مع استخدام مغناطيس خلف الصفائح الموصلة على الجانبين وقاع الكتلة. في عام 1972 ، بسبب الضغط من جيليت ، تم بيع أصول LECTRON إلى مانفريد والتر ، مدير خط إنتاج LECTRON في براون. قام السيد والتر بإنشاء شركة Lectron،  GmbH  في عام 1972 لمواصلة بيع وتطوير خط إنتاج LECTRON. تقاعد وولتر ووهب أصول LECTRON إلى Reha-Werkstatt Oberrad  في عام 2001. تواصل RWO تصنيع وبيع نظام LECTRON حتى يومنا هذا.

 

بحلول عام 1970 ، بدأ براون بالتركيز على الأجهزة المنزلية الاستهلاكية ، بما في ذلك آلات الحلاقة ، وآلات صنع القهوة ، وشفرات الحلاقة ، والساعات ، وأجهزة الراديو. تم إيقاف خط الشركة من أجهزة عرض الشرائح السينمائية ومنتجات hi-fi. في عام 1998 ، تم تحويل Braun AG إلى شركة خاصة.

 

 

 

تشمل منتجات براون الفئات التالية

 

  • الحلاقة (الحلاقة الكهربائية ، وتقليم الشعر ، وتقليم اللحية)
  • العناية بالفم الآن تحت علامة Oral-B))
  • العناية بالجمال (العناية بالشعر وإزالة الشعر)
  • الصحة والعافية (ترمومترات الأذن ، أجهزة مراقبة ضغط الدم)
  • إعداد الطعام والشراب (آلات صنع القهوة ، ومجلّدات القهوة ، ومحامص الخبز ، والخلاطات ، والعصّارات)
  • مكاوي
  • الساعات والساعات والآلات الحاسبة

 

 

كانت الشركة في السابق مصنِّعًا لمعالجات الطعام وأجهزة الراديو وأجهزة عرض الشرائح وكاميرات واكسسوارات الأفلام Super

 8 وأنظمة الصوت عالية الدقة.

 

اليوم ، يركز براون على فئاته الأساسية (الحلاقة والعناية بالوجه والجمال والعناية بالشعر). يتم تشغيل الأجهزة المنزلية الصغيرة ، فئة الصحة والعافية وكذلك الساعات والساعات من قبل شركات أخرى (De'Longhi ، زيون ، كاز) بموجب ترخيص.

 

للحصول على اجهزة بروان للعناية الشخصية من موقعنا "موبايل كوزمو "، اضغط هنا https://mobilecozmo.com/braun.html                               

للحصول على احهزة بروان الكهربائيه من موقعنا موبايل كوزمو ، اضغط هنا https://mobilecozmo.com/kitchen-tools.html?manufacturer=235

  

                                                                                                                                                                                                           

 

 

 

المرجع

www.braun.com

تصنيف: technology

Write Your Comment

Only registered users can write comments. Please, log in or register

Page Name is:blog