Burberry perfume عطر بربري

تعرف معنا على تاريخ شركة بربري ومؤسسها واهم انجازاتها وموقعها على موقعنا موبايل كوزمو

Burberry perfume    عطر بربري


Burberry perfume   |    عطر بربري                                   

 

 

مجموعة بربري بي إل سي هي دار أزياء بريطانية فاخرة مقرها في لندن ، إنجلترا. ويركز بيت الأزياء الرئيسي على معاطف الخندق ويوزعها (التي تشتهر بها) ، والملابس الخارجية الجاهزة ، والأزياء والإكسسوارات ، والعطور ، والنظارات الشمسية ، ومستحضرات التجميل.

 

تأسست دار توماس بربري في عام 1856 ، وركزت في الأصل على تطوير الملابس في الهواء الطلق ، وانتقلت إلى سوق الأزياء الراقية ، حيث قامت بتطوير أول نسيج من نوعه يسمى جاباردين ، وهو مقاوم للماء ، وصُنع خصيصًا للعلامة التجارية . الأوشحة التي ترتكز على النمط ، معاطف الخندق ، وأكسسوارات الموضة الأخرى فريدة من نوعها. افتتح أول متجر في هايماركت ، لندن ، في عام 1891. كانت بربري شركة مستقلة تسيطر عليها العائلة حتى عام 1955 ، عندما تم إعادة دمجها. في عام 2005 ، أكملت الشركة تفكيكها من GUS plc ، المساهم الأكبر السابق للشركة.

 

الشركة مدرجة في بورصة لندن وهي أحد مكونات مؤشر FTSE 100. في عام 2015 ، احتل بربري المرتبة 73 في تقرير إنتربراند لأفضل العلامات التجارية العالمية ، متقدمًا على رالف لورين وهوجو بوس. لدى Burberry أكثر من 500 متجر في أكثر من 50 دولة.

 

 

 

تاريخ شركة بربري

 

تأسست بربري في عام 1856 عندما افتتح توماس بربري البالغ من العمر 21 عاما ، وهو متدرب سابق في درابر ، متجره الخاص في باسينجستوك ، هامبشاير ، إنجلترا. بحلول عام 1870 ، أثبتت الأعمال نفسها من خلال التركيز على تطوير الملابس في الهواء الطلق. في عام 1879 ، قدم بربري في علامته التجارية ، الجاباردين ، وهو نسيج متين مقاوم للماء ومقاوم للتنفس ، يتم فيه غزل الخيط قبل النسيج. "Burberry" كان الاسم الأصلي حتى أصبح "Burberrys" ، بسبب العديد من العملاء من جميع أنحاء العالم يطلق عليه "Burberrys of London". في عام 1999 ، تم إرجاع الاسم إلى الأصل ، "بربري". ومع ذلك ، فإن اسم "Burberrys of London" لا يزال مرئيًا في العديد من منتجات Burberry القديمة. في عام 1891 ، افتتح بربري متجرًا في هايماركت ، لندن.

 

 

مقر بربري السابق في هايماركت ، بني عام 1913.في عام 1901 ، تم تطوير شعار بربري Equestrian Knight الذي يحتوي على الكلمة اللاتينية "Prorsum" ، والتي تعني المهاجمين ، وسجلت في وقت لاحق كعلامة تجارية في عام 1909. في عام 1911 ، أصبحت الشركة تجار الملابس ل Roald Amundsen .

 

 

المدير التنفيذي لشركة بربري

في مايو 2001 ، انضم كريستوفر بايلي إلى بربري كمخرج مبدع. شغل كريستوفر بيلي منصب المدير الإبداعي منذ عام 2014 ، وكذلك المدير التنفيذي في الفترة من 2014 إلى نوفمبر 2017. وسيتولى بيلي منصب المدير الإبداعي في مارس 2018 وسيترك العلامة التجارية تمامًا بحلول نهاية عام 2018.

 

بين عامي 2001 و 2005 ، أصبح بربري مرتبطًا بـ "chav" وثقافة كرة القدم المشاغبة. ويعزى هذا التغيير في سمعة العلامة التجارية إلى انخفاض أسعار المنتجات ، وانتشار السلع المقلدة التي تتبنى نمط التحقق من العلامات التجارية في بربري ، وتبني المشاهير الذين تم تحديدهم بشكل بارز مع ثقافة "chav". أدى الارتباط مع شغب كرة القدم إلى ارتداء ملابس بربري الشيكات المحظورة في بعض الأماكن. قامت مصلحة الشؤون العامة بسحب مصلحة الباقي في بربري في ديسمبر 2005. كانت شركة   Burberry Group plc  مبدئية في سوق لندن للأوراق المالية في يوليو 2002. وفي عام 2005 ، كان Sanyo-shokai هو صاحب رخصة بربري الجاهزة للارتداء في اليابان بقيمة تجزئة بلغت 435 مليون يورو.

 

في عام 2006 ، قررت روز ماري برافو ، التي قادت الرئيس التنفيذي بربري إلى النجاح الكبير في السوق من خلال الترخيص ، التقاعد. تم استبدالها بأخرى أمريكية ، هي أنجيلا أهرندس ،  التي انضمت من ليز كليبورن في يناير 2006 ، وتولت منصب الرئيس التنفيذي في 1 يوليو 2006. نجحت أهرندس وبيلي في التحول حول سمعة تشاف آنذاك التي كانت لدى العلامة التجارية اكتسبت في نهاية تأثير برافو وتراكم سعر من العلامة التجارية ، عن طريق إزالة نمط الاختيار العلامة التجارية من جميع ما عدا 10 ٪ من منتجات الشركة ، مع تراخيص منتجات العطور والجمال مرة أخرى في المنزل وشراء الامتياز الاسبانية التي كان يستحق 20 ٪ من عائدات المجموعة.

 

 

 

النقلة النوعيه لشركة بربري

 

بدأت نجوم العالم الحديث ترتدي ماركة بربري. خلال السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي ، وقعت بربري اتفاقيات مع الشركات المصنعة في جميع أنحاء العالم لإنتاج منتجات تكميلية للمجموعة البريطانية القائمة مثل الدعاوى والسراويل والقمصان والملابس الرياضية والاكسسوارات للرجال والسيدات والأطفال. هذه المنتجات ، التي تم تصميمها تحت الرقابة الصارمة للمقر الرئيسي في لندن ، تم إنتاجها وتوزيعها من خلال متاجر التجزئة المستقلة في جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى متاجر بربري ، وساهمت في نمو العلامة التجارية في المبيعات والأرباح حتى أواخر التسعينيات ، على الرغم من أنه لم يكن حجم المبيعات واضحا في حسابات الشركة الأم حيث أن الكثير قد تم من خلال الاتفاقيات المرخصة. كانت الشركة قد وقعت اللورد ليتشفيلد كمصور ، اللورد (ليونارد) ولفسون كان رئيس مجلس الإدارة و Stanley Peacock OBE Managing Director.

 

 

 

 

 

المدير التنفيذي لشركة بربري

في مايو 2001 ، انضم كريستوفر بايلي إلى بربري كمخرج مبدع. شغل كريستوفر بيلي منصب المدير الإبداعي منذ عام 2014 ، وكذلك المدير التنفيذي في الفترة من 2014 إلى نوفمبر 2017. وسيتولى بيلي منصب المدير الإبداعي في مارس 2018 وسيترك العلامة التجارية تمامًا بحلول نهاية عام 2018.

 

 

 

 

منتجات شركة بربري

 

ويركز بيت الأزياء الرئيسي للشركة على وتوزيع الملابس الجاهزة ، والأزياء والإكسسوارات ، والعطور ، والنظارات الشمسية ، ومستحضرات التجميل.

 

للحصول على عطور بربري من موقعنا "موبايل كوزمو" ، اضغط هنا     https://mobilecozmo.com/perfume.html?p=2                              

 

 

 

 

 

 

موقع شركة بربري

 

مقر شركة بربري في الولايات المتحده الامريكية في لندن.

 

 

 

 

 

المرجع

 https://uk.burberry.com/

Write Your Comment

Only registered users can write comments. Please, log in or register

Page Name is:blog