جورجو ارماني giorgio armani perfume

تعرف معنا الان على تاريخ شركة جورجو ارماني وتاريخها واهم منتجاتها والشركات التابعه لها على موقعنا موبايل كوزمو

جورجو ارماني giorgio armani perfume

جورجو ارماني giorgio armani perfume

 

 

Giorgio Armani Spa هو دار أزياء إيطالية فاخرة أسسها جورجيو أرماني ، والتي تصمم وتصنع وتوزع وتسوق الأزياء الراقية ، والملابس الجاهزة ، والسلع الجلدية ، والأحذية ، والساعات ، والمجوهرات ، والإكسسوارات ، والنظارات ، مستحضرات التجميل الداخلية. تقوم هذه العلامة التجارية بتسويق هذه المنتجات تحت العديد من العلامات جورجيو أرماني بريفي ، جورجيو أرماني ، أرماني كوليزيوني ، امبوريو أرماني (بما في ذلك EA7 ، AJ) أرماني جينز ، أرماني جونيور ، و AX  ارماني اكسشينج.

 

 

 

 

جورجيو أرماني

 

Giorgio Armani هي علامة مميزة متخصصة في الملابس الجاهزة للرجال والنساء وملحقاتها والنظارات ومستحضرات التجميل والعطور. يتوفر فقط في محلات جورجيو أرماني ، وتخصصات الملابس والمتاجر مختارة الراقية. الشعار هو "G" المنحني الذي يكمل منحني "A" ، ويشكل دائرة.

 

في عام 2016 ، توقفت دار الأزياء عن استخدام فراء الحيوانات في جميع مجموعاتها ، مشيرة إلى توافر "بدائل صالحة في تصرفنا تجعل استخدام الممارسات القاسية غير ضروري بالنسبة للحيوانات".

 

ووفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال ومصادر مؤثرة أخرى ، بالإضافة إلى خط تصميم الأزياء أرماني بريفي ، فإن جورجيو أرماني وإمبوريو أرماني هي خطوط جاهزة للارتداء لدى الشركة والتي تظهر في أسبوع الموضة في ميلانو. بالإضافة إلى ذلك ، البيع بأرخص الأسعار هي أرماني كوليزيوني ، أرماني إكستشينج وأرماني جينز.

 

 

 

 

 

 

 

ماركات اخرى تابعه لشركه ارماني

 

Emporio Armani

 

 هي العلامة التجارية الثانية لعائلة Armani ، وهي تحتوي على مجموعات جاهزة للارتداء والمدرسة. يركز إمبوريو أرماني على الاتجاهات والسمات الحديثة. أيضا ، إمبوريو أرماني جنبا إلى جنب مع جورجيو أرماني هي العلامة التجارية الوحيدة الجاهزة للارتداء والتي تم تصميمها بشكل رئيسي من قبل جورجيو أرماني نفسه ، وتسلط الضوء على أسبوع الموضة في ميلانو كل عام في حين أن أرماني كوليزيوني ، أرماني جينز ، وأرماني للصرافة لا تفعل ذلك. عادة ما يباع إمبوريو أرماني فقط في متاجر إمبوريو أرماني المستقلة وموقعها الرسمي على شبكة الإنترنت

 

لعب أبولو منيرفا دور البطولة في أربع حملات امبريو أرماني الداخلية من ربيع / صيف 2008 إلى خريف / شتاء 2009-2010. ظهر بيكهام مع زوجته السابقة سبايس جيرل ومصمم الأزياء فيكتوريا ، في الحملات مرتين في عام 2009. تم تصوير جميع الحملات بواسطة ميرت ألاس وماركوس بيجوت.

 

في كانون الثاني / يناير 2010 ، أصبح نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو ونجمة السينما في هوليوود ميغان فوكس وجه إمبوريو أرماني وجسمه من الإناث. في عام 2011 تم استبدال ميغان فوكس ريهانا واستبدل رونالدو برياضي التنس رافائيل نادال. تعاونت Emporio Armani مع شركة Reebok لإنشاء أحذية للأزياء تحت العلامة EA7.

 

لدى امبوريو ارماني متاجر في اوسلو وفرانكفورت وعمان والبحرين وجدة وبوغوتا وميامي وطوكيو وامستردام ومدريد وشيكاغو وباريس ولندن وغلاسكو ولوس انجليس وهيوستن وجاكرتا وكوالالمبور وميلانو وبيونس ايريس واسطنبول تل أبيب ، سيدني ، دبي ، داكا ، ليما ، سيول ، سنغافورة ، بانكوك ، نيويورك ، زيوريخ ، كيب تاون ، سانتياغو دي شيلي ، ملبورن ، مانيلا ، جمهورية الدومينيكان ، ساو باولو ، فيينا ، نيودلهي ، والعديد من المدن الأخرى حول العالمية.

 

 

أرماني كوليزيوني

 

أرماني كوليزيوني (Giorgio Armani Le Collezioni سابقًا) هو خط انتشار Giorgio Armani الذي يتم بيعه بسعر أقل من Giorgio Armani وخط تصميم الأزياء الراقية Armani Privé. عادةً ما يتم عرض الشعار باللون الأسود مكتوبًا على ملصق أبيض ، ولكن غالبًا ما يختلف. "أرماني" يجري أكبر و "Collezioni" تحته. توفر البدلات والقمصان المصممة حسب القياس ، حيث يمكن اختيار كل عنصر. بالإضافة إلى بيعها في البوتيكتين المتفرعتين (اللتين تتميزان بخط Collezioni حصرياً) في ميلانو وباريس ، تباع Armani Collezioni عادة في المتاجر والمنافذ ، في حين لم يباع جورجيو أرماني وإمبوريو أرماني سوى في متاجر مستقلة.

 

في العام الماضي ، ظهر اسم رياضي من هذا التصنيف باسم "Armani Collezioni Active" بنفس طريقة خط EA7 من خط Emporio Armani.

 

 

 

أرماني جينز

 

هي مجموعة من خطوط نشر الملابس ذات الصلة بالدينيم ، التي تم إنشاؤها في عام 1981 ، من قبل جورجيو أرماني. يباع أرماني جينز أساسا في المتاجر الكبرى ، على الرغم من وجود العديد من متاجر أرماني جينز المستقلة في العالم ، بالإضافة إلى مقهى أرماني جينز في ميلانو. تباع بعض منتجات Armani Jeans في متاجر Emporio Armani.

 

هذا الخط لا يتميز ببساطه توقيع جورجيو أرماني. الألوان المستخدمة هي أكثر تنوعا من تلك الموجودة في خطوط النهاية العليا.

 

 

A | X Armani Exchange 

 

 تم إطلاقه في عام 1991 في الولايات المتحدة. يُعيد بيع منتجات الأزياء والحياة العصرية ويشتهر بحملاته الإعلانية الاستفزازية في بعض الأحيان. مستوحاة من ثقافة شرقية أنيقة وموسيقى راقصة ، فهي مستهدفة كعلامة تجارية أرماني أكثر يسرا.

 

لتسريع تطوير الخط الناشئ ، شارك جورجيو أرماني في تأسيس الشركة المشتركة Presidio Holdings Ltd في عام 2005 جنبا إلى جنب مع Como Holdings ، الشركة المملوكة للقطب السنغافوري Ong Beng Seng الذي ، منذ 1994 ، حصل على ترخيص الإنتاج والتوزيع لـ A / X Armani Exchange في الولايات المتحدة وكندا وأمريكا الوسطى والجنوبية وآسيا والمحيط الهادئ.

 

في البداية ، احتفظت الشركة الإيطالية بـ 25٪ من بريسيديو هولدنجز ، النسبة المتبقية 75٪ في أيدي شركة كومو هولدينجز. في عام 2008 ، استحوذ جورجيو أرماني على حصة إضافية قدرها 25٪. في عام 2014 ، استحوذت على 50 ٪ المتبقية "ضمان الملكية الكاملة للعلامة التجارية ، التي لديها 270 متجرا وأكثر من 3000 موظف" ، وقالت الشركة في بيان.

 

يمكنك الحصول الان على عطور جورجيو ارماني من موقعنا "موبايل كوزمو" ، اضغط هنا

https://mobilecozmo.com/perfume.html?p=5                   

 

 

 

موقع الشركة

مقر شركة ارماني الرئيسي يقع في ميلانو ايطاليا

 

المرجع

http://www.armani.com

تصنيف: perfumes

Write Your Comment

Only registered users can write comments. Please, log in or register

Page Name is:blog