لانكوم Lancôme

تعرف معنا الان على تاريخ شركة لانكوم للعطور ومنتجاتها على موقعنا موبايل كوزمو

لانكوم   Lancôme

لانكوم Lancôme

 

Lancôme هي دار عطور ومستحضرات تجميل فرنسية فاخرة تقوم بتوزيع المنتجات دوليا. لانكوم هي جزء من قسم منتجات لوريال الفاخرة ، وهي الشركة الأم ، وتقدم العناية بالبشرة والعطور والمكياج.

 

 

 

تاريخ شركة لانكوم

تأسست في عام 1935 من قبل غيوم دورنو وشريكه التجاري أرماند بيتيجين في فرنسا ، كما كان في الأصل بيت العطر. كان اسم "Lancôme" مستوحى من غابة Lancosme التي تقع في وادي Indre في قلب فرنسا في منطقة La Brenne - تم اختيار الاسم من قبل زوجة El Guillaume Elisabeth d'Ornano. ألهمت الورود في المنطقة رمز الشركة للوردة الذهبية الوحيده.

 

أطلقت لانكوم أول خمسة عطور في عام 1935 في المعرض العالمي في بروكسل: Tendre Nuit ، Bocages ، Conquete ، Kypre و Tropiques. دخلت Petitjean في سوق العناية بالبشرة الفاخرة ، حيث أطلقت Nutrix ، أول "كريم إصلاح لجميع الأغراض" في عام 1936 ، تلتها مستحضرات التجميل ، والميك اب ، ومنتجات العناية بالبشرة. حصلت شركة لوريال على لانكوم في عام 1964 ، وسرعان ما أصبحت جزءًا من قسم المنتجات الفاخرة.

 

 

 

 

منتجات شركة لانكوم

توفر الشركة العطور والعناية بالبشرة والماكياج. وتشمل أشهر منتجاتها الماسكارا ، وهي "Hypnôse" ، نطاقها Visionnaire الذي يحتوي على مكون براءة اختراع ، "LR 2412" ، يهدف إلى تحسين خصائص نسيج البشرة ، خاصة في تقليل المسام ، والخطوط الدقيقة ونبرة البشرة غير المتجانسة. أصدرت لانكوم مؤخرًا مصلًا جديدًا باسم "Dreamtone" ، يدعي أنه يحسّن عدم انتظام اللون ، بما في ذلك بقع الشمس وعلامات العيوب. يتوفر المصل في ثلاثة تكاملات لونية ، عادلة ومتوسطة ومظلمة لتتناسب مع درجات لون البشرة الفردية.

 

يتم صنع عطور لانكوم مع العطور: Alain Astori، Annick Menardo، Daniela Roche-Andrier، Christian Biecher، Jacques Cavallier، Calice Becker، Pauline Zanoni، Maurice Roucel، Thierry Wasser، Christine Nage، Armand Petitjean، Gerard Goupy، Olivier Cresp، هاري فريمونت ، ألبيرتو مورياس ، دومينيك روبيون ، أوليفييه بولج ، فرنسيس كوركدجيان ، روبرت جونون ، ناتالي لورسون ، صوفيا جروجسمان ، وألينور ماسينيت.

منذ عام 2014 ، عطر La Vie Est Belle هو العطر الأكثر مبيعاً في سوق لانكوم التاريخي ، فرنسا.   

 

للحصول على العطور من موقعنا "موبايل كوزمو" ، اضغط هنا   

https://mobilecozmo.com/perfume.html?p=5

 

 

للحصول على عطر La Vie Est Belle من موقعنا "موبايل كوزمو" ، اضغط هنا

https://mobilecozmo.com/la-vie-est-belle-by-lancome-for-women-100ml.html

 

 

 

 

 

 

اعلانات شركة لانكوم

على الرغم من تأكيد مؤسس شركة Armand Petijean بأن Lancôme لا تعلن أبدًا ، إلا أن Lancôme اليوم واحدة من أهم المعلنين في ساحة الجمال الفاخرة. يمكن رؤية إعلاناتها في العديد من المنشورات في جميع أنحاء العالم ، من هاربر بازار إلى فوغ الفرنسية. تم تصوير إعلانات Lancôme من قبل المصورين الرائدين ، بما في ذلك بيتر ليندبيرغ ، ماريو تيستينو ، ماريو سورينتي ، نيك نايت ، ستيفن ميزيل ، بريجيت لاكومب ، باتريك ديماريلييه ودوسان ريجين.

 

في عام 2012 ، عرض لانكوم لأول مرة إعلانًا تلفزيونيًا يتضمن رمزًا للرسوم المتحركة في فترة 1930 من Betty Boop. عارضة الأزياء داريا وربوي و بيتي تتحدثان بصراحة حيث تعطي بيتي نصائح داريا حول كيفية العثور على دور في "أول فيلم كبير لها". تم تحميل هذا الإعلان على YouTube بواسطة Sephora وحقق أكثر من 100000 مشاهدة في 2018.

 

 

وتمثل العلامة التجارية من قبل ممثلات ، عارضات الأزياء العالمية ، فنانو الماكياج والعطور. تعاون مصممو الأزياء الناشئون مع العلامة التجارية ، بما في ذلك الثنائي Proenza Schouler ، الذي ابتكر فستانًا مستوحى من عطر Hypnôse من Lancôme ، وألبير ألباز الذي صمم العبوة لثلاثي الماسكارا.

 

في عام 1978 ، في سن الثامنة عشرة ، أصبحت كارول ألت أصغر نموذج ليكون وجه لانكوم. كما صممت نانسي دوتيل لصالح شركة لانكوم خلال هذه الفترة. وفي الآونة الأخيرة ، كانت نماذج شالوم هارلو ، وماري جيلين ورايكا أوليفيرا  هي أيضا المتحدث باسم لانكوم.

 

واحدة من أطول شراكات لانكوم كانت مع الممثلة إيزابيلا روسيليني. وقعت روسيليني في عام 1982 ، وكان الوجه الدولي لانكوم لمدة 14 عاما.

 

انضمت النموذجية الكندية الأوكرانية Daria Werbowy إلى العلامة التجارية في عام 2005 ، وقد ظهرت في إعلانات Lancôme. الممثلة الإسبانية ونموذجها Inés Sastre مثلت لانكوم كمتحدث عالمي منذ عام 1996 ، وتظهر في عشرات إعلانات لانكوم على مر السنين.

 

في أيلول / سبتمبر 2008 ، أصبح نموذج أرمينيس سوسا الدومينيكاني نموذجًا للعلامة التجارية.

 

في عام 2009 ، أصبحت ابنة إيزابيلا روسيلليني إيليرا روسيليني فيدمان الوجه الجديد لانكوم.

 

في عام 2010 ، وقعت ميشيل فان مؤسسه ipsy صفقة مع لانكوم وأصبحت أول متحدثة فيتنامية.

 

عملت الممثلات المشهورات الأخرى أيضا مع العلامة التجارية ، بما في ذلك جولييت بينوش ، أوما ثورمان ، درو باريمور ، مينا سوفاري ، لورا مورانتي ، كيت وينسلت ،  آن هاثاواي ، جوليا روبرتس ، بينيلوب كروز ، إيما واتسون ، والآن ليلى كولينز و لوبيتا نيونغو. كان كليف أوين أول متحدث رسمي للرجال في مجموعة لانكوم للعناية بالبشرة للرجال والعطور Hypnôse Homme.

 

 

 

 

 

مؤسس الشركة وموقعها

يدعى مؤسس شركة لانكوم Armand Petitjean ومقرها في باريس ، فرنسا .

 

 

المرجع

www.lancome.com

تصنيف: perfumes

Write Your Comment

Only registered users can write comments. Please, log in or register

Page Name is:blog