تومي هيلفيجر

تعرف معنا الان على تاريخ شركة تومي ومنتجاتها والنقله النوعبه لها على موقعنا موبايل كوزمو

تومي هيلفيجر

تومي

ساعات تومي

Thomas Jacob "Tommy" Hilfiger (مواليد 24 مارس 1951) هو مصمم أزياء أمريكي مشهور بتأسيسه ماركة Tommy Hilfiger Corporation في عام 1985. بعد أن بدأ مسيرته المهنية من خلال المشاركة في تأسيس سلسلة من متاجر السجلات في شمال ولاية نيويورك في السبعينيات ، بدأ في تصميم preppy لخطته الخاصة للرجال في الثمانينات. توسعت الشركة في وقت لاحق في ملابس النساء والمواد الفاخرة المختلفة مثل العطور ، وانتشرت في عام 1992. في عام 1997 ، نشر هيلفيجر كتابه الأول بعنوان "كل أمريكا: كتاب أسلوب" ، وقد كتب عدة منذ ذلك الحين ، بما في ذلك تومي هيلفيجر من خلال أسولين في عام 2010. تم نشر مذكرات هيلفيغر ، الحالم الأمريكي: حياتي في الأزياء والأعمال ، بالاشتراك مع بيتر كنوبلر ،  في 1 نوفمبر 2016. غالبًا ما تتأثر مجموعات هيلفيغر بأزياء الثقافات الموسيقية وتسويقها فيما يتعلق بصناعة الموسيقى ، مع المشاهير مثل فنان A & A الأمريكي في التسعينات. في عام 2005 ، أظهر المتسابقون في CBS حقيقة أن The Cut تنافس على وظيفة تصميم مع Hilfiger بطريقة مشابهة لـ Apprentice. في عام 2006 ، باع هيلفيجر شركته مقابل 1.6 مليار دولار إلى Apax Partners ، وتم بيعها مرة أخرى في عام 2010 إلى Phillips-Van Heusen مقابل 3 مليارات دولار. [ويظل المصمم الرئيسي للشركة ، ويقود فرق التصميم والإشراف على العملية الإبداعية بأكملها. في عام 2012 ، حصلت هيلفيغر على جائزة Geoffrey Beene لإنجاز العمر من مجلس مصممي الأزياء في أمريكا.

 

تاريخ Thomas Jacob "Tommy" Hilfiger

ولد توماس جاكوب "تومي" هيلفيجر في 24 مارس 1951 في الميرا ، نيويورك ،  والثاني من بين تسعة أطفال. كل من والديه كانوا يمارسون الكاثوليك. كان والده ريتشارد صانع الساعات من أصل ألماني هولندي وأمه فرجينيا (ني جيرسي) كانت ممرضة من أصل أيرلندي. كما يدعي هيلفيجر الهبوط المباشر من الشاعر الاسكتلندي روبرت بيرنز وصف Hilfiger نشأته بأنها سعيدة للغاية. وهو يثني والديه على غرس أخلاقيات العمل الجيدة والتعاطف مع الآخرين. كان لهيلفيجر اهتمام مبكر بالرياضة والأزياء وصناعة الموسيقى ، وهو الاتجاه الذي استمر في أسرته. أحد إخوانه ، أندي هيلفيغر ، ذهب للعمل كموسيقي ومصمم ، في حين أن شقيق Hilfiger الآخر Billy Hilfiger  سينضم إلى King Flux كعازف غيتار. تخرج هيلفيجر من مدرسة Elmira Free Academy الثانوية عام 1970. أراد والداه أن يحصل على تعليم جامعي ويتابع مهنة تقليدية ، ولفترة من الوقت التحق بجامعة جورج بوش في حرم بوش في الميرا.

 

 

 

في عام 1995 أطلقت هيلفيجر مؤسسة تومي هيلفيغر كوربوريشن. مع التركيز على البرامج الصحية والتعليمية والثقافية ، تدعم المنظمة الجمعيات الخيرية التي تركز على الشباب الأمريكي المعرض للخطر. في عام 1998 كان هيلفيجر واحدًا من العديد من الرعاة إلى جانب مويت وشاندون ، دار كريستيز للمزادات ، ومحامي الجمعية الخيرية LIFEbeat - The Music Industry Fights AIDS.  كما أنه مشارك شخصيًا في المؤسسات الخيرية وأسبابًا مثل Autism Speaks ومؤسسة MLK Jr. National Memorial Project Foundation ، وعمل في مجلس الإدارة في The Fresh Air Fund ، وهي مجموعة مقرها نيويورك تساعد الأطفال المحرومون يحضرون المخيم الصيفي. تمت إعادة تسمية برنامج كامب بايونير التابع للصندوق الجوي الطازج إلى كامب تومي في عام 1999 ، تكريماً لرعاية هيلفيغر.

 

منذ عام 2008 ، صممت هيلفيغر حقائب يدوية محدودة الإصدار لدعم صحة الثدي الدولية (BHI) ، وهي منظمة دولية ركزت على إيجاد علاج لسرطان الثدي. يتم التبرع بجزء من عائدات مبيعات حقيبة اليد إلى برنامج BHI’s Fund For Living ، مع تعيين سفراء المشاهير لكل حملة موسمية. في عام 2013 ، صممت كلوديا شيفر ونعومي كامبل حقيبة BHI في جلسة تصوير مع المصور باتريك ديمارشليير.

ميلينيوم بروميس ، وهي منظمة غير ربحية تركز على القضاء على الفقر المدقع والجوع والأمراض التي يمكن الوقاية منها في المناطق الفقيرة ، تصنف هيلفيجر كقائدة عالمية للأهداف الإنمائية للألفية ،  وفي عام 2009 قدمت هيلفيغر التزامًا بقيمة 5 ملايين دولار لخمس ملايين الألفية . ذهب التبرع نحو جهود الإغاثة في مدينة أوغندية ، بهدف تحسين وصول السكان إلى الضروريات مثل المياه النظيفة والتعليم وتقنيات الزراعة. في عام 2012 ، أعيد تسمية جميع الأنشطة الخيرية لمؤسسة تومي هيلفيغر كوربوريشن باسم تومي كارز ، وهي مبادرة عالمية أوسع نطاقا تزيد من دمج الشراكات غير الربحية للعلامة التجارية ، والمساهمات الخيرية ، ومشاركة الموظفين. على المستوى العالمي ، يواصل تومي كرز دعم منظمات مثل Save the Children ، و World Wildlife Fund ، و War Child ، و Millennium Promise. Hilfiger وزوجته في مجلس إدارة Autism Speaks اعتبارا من عام 2012 ، ومن خلال المنظمة ، أصبح Hilfiger أحد رعاة مهرجان Golden Door Film في سبتمبر 2014.

 

النقلة النوعيه بماركة تومي

- تتأثر مجموعات هيلفيغر طوال حياتها بالموسيقى الروك أند رول. يتم تسويق الملابس أيضا في اتصال مع صناعة الموسيقى ،  وفي وقت مبكر من عام 1993 كان هيلفيجر الراعي الرسمي لجولة بيت هوسيندلي للنشاط النفسي. كما رعت هيلفيغر العديد من الفعاليات الموسيقية ، بما في ذلك جولة If It Makes You في شيريل كرو في عام 1997 ، بريتني سبيرز عام 1999 ... Baby One More Tour Tour كراع رئيسي ،  و Lenny Kravitz's 1999 Freedom tour . بحلول منتصف التسعينيات ، كان أسلوب ملابس Hilfiger شائعًا في كل من المشهد "preppy" الأمريكي وكأسلوب الهيب هوب. وأصبحت العلامة الأمريكية أيه أعلم المتحدث الرسمي الذي حظي بتغطية إعلامية كبيرة لشركة تومي هيلفيغر في عام 1997.

 

حقق هيلفيجر حجابًا في الموضة المزدحمة Zoolander عام 2001 ، ومن 2002 إلى 2006 Tommy Hilfiger INc. امتلك حقوق تسمية Tommy Hilfiger في مسرح Jones Beach Theater. يرجع السبب إلى انخفاض المبيعات في أوائل عام 2000 ، بدأت هيلفيجر في إعادة صياغة العلامة التجارية ، وتسعى جاهدة للحفاظ على العلامة التجارية المصمّمة حصريًا لعلامة هيلفيجر من خلال توقيع صفقة لتوزيع خطوط هيلفيجر الأكثر مبيعاً في ميسيز فقط. واصلت شركة تومي هيلفيغر العمل بشكل وثيق مع الموسيقيين في عام 2000 ، مع التركيز على العطور وكذلك الملابس. تم بيع Sweetface Fashion ، التي تملك خط J.Lo by Jennifer Lopez ، من قبل تومي هيلفيجر في عام 2003. عطر True Star ، وهو عطر صادق عليه Hilfiger وتم إصداره في عام 2004 ، ظهر بيونسيه كفتاة لها. حققت شركة تومي هيلفيغر كوربوريشن عائدات تقدر بنحو 1.8 مليار دولار ، و 5،400 موظف بحلول عام 2004

 

 

ظهور وسائل الإعلام (2005-2011)

في عام 2005 ، عرض برنامج CBS الواقع تحت عنوان "The Cut" تتبع تقدم ستة عشر متسابقًا أثناء تنافسهم على وظيفة تصميم مع Tommy Hilfiger وخط الموضة الخاص بهم تحت تصنيف Hilfiger. تقدم العرض بطريقة مماثلة لفيلم دونالد ترامب المبتدئ. بعد منافسة نهائية تضمنت إعداد نافذة العرض لموقع ميسيز هيرالد سكوير في نيويورك ، اختار هيلفيجر كريس كورتيز "المصمم الأمريكي العظيم التالي". في عام 2006 ، باع تومي هيلفيجر شركته بمبلغ 1.6 مليار دولار ، أو 16.80 دولارًا. حصة ، لشركة Apax Partners ، وهي شركة استثمارية خاصة. في عام 2008 شارك كل من Hilfiger و Rives و Bar Refaeli في استضافة برنامج Bravo الخاص Tommy Hilfiger Presents Ironic Iconic America. استنادا إلى كتاب Ironic Iconic America الذي كتبه Hilfiger ومصمم جورج لويس ،  درس البرنامج كيف أثرت ثقافة البوب ​​على الأذواق والأساليب الأمريكية. في عام 2009 ، كان هيلفيجر ضيفًا ضيفًا في حلقة من مشروع المدرج ، وقدم أفضل جائزة للفنانين الأفارقة لأكون في حفل توزيع جوائز الموسيقى العالمية لعام 2010.

 

اشترى فيليبس فان هوسين ، مالك شركة كالفن كلاين ، شركة تومي هيلفيغر مقابل 3 مليارات دولار في مارس 2010. بدأت حملة Tommy Hilfiger الإعلانية عبر الإنترنت وفي المتجر باسم "Meet The Hilfigers" في أغسطس 2010 واستمرت حتى أغسطس 2011. في عام 2011 ، وقعت شركة Hilfiger وشريكًا عقدًا لشراء مبنى Metropolitan Life Insurance Company Tower مقابل 170 مليون دولار ، وتخطط لتحويله إلى فندق هيلفيجر الأول ، مع شقق فاخرة. تراجعت هيلفيجر عن المشروع في سبتمبر 2011. قاض ضيف في ختام Project Runway: All Stars جنباً إلى جنب مع Ken Downing في عام 2012 ،  بعد ذلك بوقت قصير خدم كمستشار للأزياء للمتسابقين في الموسم 11 من American Idol.

 

السنوات الأخيرة والمذكرات (2012-2016)

لعب هيلفيجر دورًا أساسيًا في إنشاء مجموعة مارك أنتوني في عام 2012 ،  حيث لم يكن مارك أنتوني مهتمًا في مجال الأزياء حتى اتصل به Hilfiger وأقنعه بأن الخط يستحق العناء. في عام 2012 ، منحت هيلفيغر جائزة Geoffrey Beene لإنجاز العمر من مجلس مصممي الأزياء في أمريكا. بلغت المبيعات العالمية لتجارة التجزئة للعلامة التجارية في عام 2013 6.4 مليار دولار ،  و 6.7 مليار دولار في عام 2014. تظل هيلفيجر هي المصمم الرئيسي للشركة ، وتتصدر فرق التصميم وتشرف على العملية الإبداعية بالكامل. في عام 2016 ، تعاون مع عارضة الأزياء جيجي حديد على تصاميم الملابس  التي أطلقت مجموعة ملابس TommyXGigi. في 8 فبراير 2017 ، ستحافظ العلامة التجارية على عرض الملابس الجاهزة في لوس أنجلوس ، في المرة الأولى التي يتم فيها عرض العلامة التجارية.

 

 

ساعات تومي هيلفيجر

تتميز ساعات تومي بالرقي حيث انها تناسب جميع الاذواق قتبدع الشركة بابراز ما هو جديد ومتنابعة الموضه دائما

للحصول على ساعات تومي من موقعنا موبايل كوزمو ،اضغط  هنا  https://mobilecozmo.com/tommy-hilfiger- watches.html?p=2

 

 

المرجع

 http://global.tommy.com/int/en/collections/tommynow/20

تصنيف: Branded Watches

Write Your Comment

Only registered users can write comments. Please, log in or register

Page Name is:blog